loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

تعديل على شهادة الاعتماد الصادرة من إدارة الاعتماد الوطني بعد تقديم جهة تقييم المطابقة  كافة الادلة لتعديل الشهادة.

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم طلب الحصول على الخدمة من خلال المنصة الرقمية
  • دفع الرسوم

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • شهادة تسجيل سارية المفعول
  • شهادة إعتماد سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

الأسئلة الشائعة

س) كيفية تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة وماهي المتطلبات ؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • لتفاصيل اجراءات تقديم خدمة تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة، يمكنكم الاطلاع على بطاقة الخدمة من خلال الرابط الإلكتروني: تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة (moiat.gov.ae)
  • كما ويمكنكم الاطلاع على الدليل لإرشادي EG 03 على الرابط الإلكتروني: ******

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
اعتماد جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
1000 درهم للمجال
وقت الخدمة
5 يوم
2
0

يلغى طلب الاعتماد في الحالات التالية: - لم يلتزم مقدم الطلب بتزويد نظام الاعتماد الوطني الاماراتي بكافة المعلومات/ الوثائق اللازمة للسير في تقديم الخدمة. - لم يلتزم مقدم الطلب بتسديد الرسوم المطلوبة في الوقت المحدد.
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;