loading
تحميل 00%
الى الاعلى

إخلاء المسؤولية

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف من أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها الموقع الإلكتروني.

إخلاء مسؤولية الروابط التشعيبية الخارجية:

تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، ولا تعتبر زارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية، ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عن ما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.

ويكون المستخدم وحده مسؤولا عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.

الروابط التشعيبية من مواقع الكترونية أخرى:

بهدف إتاحة المعلومات للجمهور بأكبر قدر ممكن، يسمح بالربط المباشر بكافة الصفحات التي تمت إستضافتها على هذا الموقع الإلكتروني. ومع ذلك، فإنه لا يسمح بتحميل أية صفحات داخل أطر منفصلة علة موقع الكتروني آخر. يجب تحميل صفحات موقع وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ضمن التافذة الكاملة الخاصة بالمستخدم أو كنافذة جديدة.

 

This website uses cookies:

We use cookies to improve user experience, and analyze website traffic. For these reasons, we may share your site usage data with our analytics partners. By clicking "Accept " you consent to store on your device all the technologies described in our Privacy Policy.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط ملفات الكوكيز

. نستخدم ملفات الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني وتسهيل الوصول للمحتويات والخدمات وفقاً لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، بالنقر على علامة "موافق" فأنت معتمد عملية تخزين ذلك. لمعرفة المزيد عن سياسة الخصوصية.