loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

تعديل على شهادة التعيين الصادرة من إدارة الاعتماد الوطني بعد تقديم جهة تقييم المطابقة كافة الادلة لتعديل الشهادة.

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم طلب الحصول على الخدمة من خلال المنصة الرقمية
  • دفع الرسوم

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • شهادة تسجيل سارية المفعول
  • شهادة إعتماد سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

الأسئلة الشائعة

س) كيفية تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة وماهي المتطلبات؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة (moiat.gov.ae)
  • تقديم طلب للحصول على تعديل نشاط في شهادة تعيين جهات تقييم مطابقة (moiat.gov.ae)
  • إرفاق الوثاق المطلوبة
  • دفع الرسوم
  • الحصول على الشهادة

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة..
  • شهادة تسجيل سارية المفعول.
  • شهادة اعتماد سارية المفعول صادرة عن نظام الاعتماد الوطني الإماراتي ENAS أو أي جهة مقبولة للاعتماد من قبل الوزارة في المجال المقدم.
  • دليل الجودة والإجراءات، بما في ذلك إجراءات التقييم و إجراءات أنظمة تقييم المطابقة.

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
تعيين جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
1000 درهم
وقت الخدمة
5 أيام
0
0

التقدم بطلب للحصول على شهادة تعيين جهات تقييم المطابقة بعد الحصول على شهادة اعتماد سارية المفعول صادرة عن نظام الاعتماد الوطني ENAS او اي جهة مقبولة للاعتماد وذلك بناء على المواصفات الخاصة بالمنتجات التي تم إقرارها في أنظمة المطابقة واللوائح الفنية الخاصة بالمنتجات. وتصدر شهادة التعيين بناء على هذه المنتجات فقط.
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;