loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تسجيل جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

.موافقة صادرة من خلال الاعتماد الوطني ليتم منح جهة تقييم المطابقة. إذن لممارسة أنشطة تقييم المطابقة في الإمارات بعد تلبية مجموعة من المتطلبات الفنية

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم طلب الحصول على خدمة تسجيل جهات تقييم المطابقة من خلال المنصة الرقمية
  • دفع الرسوم
  • ارفاق الوثائق المطلوبة (أنظر بطاقة الخدمة)
  • مراجعة الوثائق
  • زيارة ميدانية في موقع جهة تقييم المطابقة.
  • إصدار شهادة التسجيل لمزاولة النشاط.

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

الأسئلة الشائعة

س) كيفية تسجيل جهات تقييم المطابقة وماهي المتطلبات؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • الدخول إلى المنصة الرقمية لخدمات الوزارة (moiat.gov.ae)
  • تقديم طلب للحصول على تسجيل جهات تقييم المطابقة (moiat.gov.ae)
  • إرفاق الوثاق المطلوبة
  • دفع الرسوم
  • مراجعة الوثائق
  • الزيارة الميدانية
  • الحصول على الشهادة

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول في دولة الامارات العربية المتحدة.
  • دليل الجودة و الوثائق ذات العلاقة.
  • الحصول على الاعتماد خلال سنة من تاريخ استصدار شهادة التسجيل في حال كانت الجهة تزاول أنشطة تقييم المطابقة في المجالات الإلزامية للاعتماد

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
تسجيل جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
7500 درهم
وقت الخدمة
30 أيام
43
51

التقدم بطلب الحصول على تصريح مزاولة نشاط خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر بدءً من تاريخ إصدار الرخصة التجارية ويتم الغاء الطلب بعد مرور 6 أشهر إذا لم تستوفي الجهة متطلبات مزاولة النشاط ويجوز تمديد هذه المهلة لمدة مماثلة بناءً على أسباب مبررة لتمديدها تُقدرها الوزارة. وفي حال عدم استيفاء الجهة للمتطلبات في المهلة المحددة تقوم الوزارة بمخاطبة سلطة الترخيص لإلغاء الرخصة التجارية الصادرة لجهة تقييم المطابقة
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;