loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

توسيع مجال اعتماد جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • شهادة تسجيل سارية المفعول صادرة عن الوزارة.
  • تقديم طلب الحصول على خدمة اعتماد جهات تقييم المطابقة من خلال المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • ارفاق الوثائق المطلوبة (انظر بطاقة الخدمة
  • في حال استكمال المتطلبات يتم اشعار العميل من خلال البريد الالكتروني وتحديد موعد للزيارة الميدانية.
  • دفع الرسوم
  • قرار الاعتماد
  • إصدار شهادة الاعتماد (صالحة لمدة 3 سنوات)
  • تنفيذ المتابعة اللاحقة/ سنوياً.
  • يمكن الرجوع الى الدليل الإرشادي ENAS EG 03 حول عملية ومتطلبات الاعتماد والمتوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • شهادة تسجيل سارية المفعول
  • شهادة إعتماد سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

الأسئلة الشائعة

س) كيفية توسيع مجال اعتماد جهات تقييم المطابقة وماهي المتطلبات؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • لتفاصيل اجراءات تقديم خدمة توسيع مجال الاعتماد، يمكنكم الاطلاع على بطاقة الخدمة من خلال الرابط الإلكتروني: توسيع مجال اعتماد جهات تقييم المطابقة (moiat.gov.ae)
  • كما ويمكنكم الاطلاع على الدليل لإرشادي EG 03 على الرابط الإلكتروني: ******

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
اعتماد جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
14500 - 16500 درهم
وقت الخدمة
90 يوم
2
4

يلغى طلب الاعتماد في الحالات التالية: - لم يلتزم مقدم الطلب بتزويد نظام الاعتماد الوطني الاماراتي بكافة المعلومات والوثائق اللازمة للسير في تقديم الخدمة. - لم يلتزم مقدم الطلب بتسديد الرسوم المطلوبة في الوقت المحدد.
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;