loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

توسيع مجال اعتماد جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • شهادة تسجيل سارية المفعول صادرة عن الوزارة.
  • تقديم طلب الحصول على خدمة اعتماد جهات تقييم المطابقة من خلال المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • ارفاق الوثائق المطلوبة (انظر بطاقة الخدمة
  • في حال استكمال المتطلبات يتم اشعار العميل من خلال البريد الالكتروني وتحديد موعد للزيارة الميدانية.
  • دفع الرسوم
  • قرار الاعتماد
  • إصدار شهادة الاعتماد (صالحة لمدة 3 سنوات)
  • تنفيذ المتابعة اللاحقة/ سنوياً.
  • يمكن الرجوع الى الدليل الإرشادي ENAS EG 03 حول عملية ومتطلبات الاعتماد والمتوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • شهادة تسجيل سارية المفعول
  • شهادة إعتماد سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
اعتماد جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
14500 - 16500 درهم
وقت الخدمة
90 يوم
2
4

يلغى طلب الاعتماد في الحالات التالية: - لم يلتزم مقدم الطلب بتزويد نظام الاعتماد الوطني الاماراتي بكافة المعلومات والوثائق اللازمة للسير في تقديم الخدمة. - لم يلتزم مقدم الطلب بتسديد الرسوم المطلوبة في الوقت المحدد.
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة
الشكاوى أو الملاحظات
تواصل معنا

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;