loading
تحميل 00%
الى الاعلى

مكتبة الصور

أغسطس 14, 2021

يوم الشباب العالمي

وضعت ‫الإمارات‬ منذ تأسيسها سياسات وخطط وطنية واضحة لتمكين ‫الشباب‬ وتطوير قدراتهم ليكونوا شركاء فاعلين في عملية صنع القرار وفي مسيرة التنمية الشاملة، ترجمةً لرؤية القيادة الرشيدة التي تضع في مقدمة أولوياتها الاهتمام بأجيال المستقبل لأهمية دورهم في تنفيذ استراتيجيات الدولة.

واليوم، ونحن نحتفي بالشباب الإماراتي تزامناً مع #اليوم_الدولي_للشباب، نؤكد على إيماننا الراسخ أن الشباب هم القوة الدافعة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً، وحجر الأساس في عملية التنمية المستدامة

أغسطس 10, 2021

الخدمات الرقمية المقدمة من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة (خدمات ذات أولوية)

توفر وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة مجموعة واسعة من الخدمات الصناعية عبر موقعها الإلكتروني لتلبية احتياجات المتعاملين وفق أرقى المعايير، ولتمكينهم من الوصول وطلب الخدمة في أي وقت ومن أي مكان.

أغسطس 08, 2021

الموضوعات التي ستغطيها القمة العالمية للصناعة والتصنيع

اطلعوا على الموضوعات التي ستغطيها القمة العالمية للصناعة والتصنيع والتي ستنعقد في إكسبو 2020 من 22-27 نوفمبر 2021 تحت شعار "إعادة صياغة المجتمعات: استخدام الرقمنة من أجل الازدهار"، وتستضيفها وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

أغسطس 08, 2021

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تستضيفان القمة العالمية للصناعة والتصنيع

تستضيف وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية حدث القمة العالمية للصناعة والتصنيع والتي ستنعقد في إكسبو 2020 من 22-27 نوفمبر 2021، تحت شعار "إعادة صياغة المجتمعات: استخدام الرقمنة من أجل الازدهار". تعد القمة العالمية للصناعة والتصنيع منصة تجمع قادة من مجتمعات التصنيع و التكنولوجيا العالمية لمناقشة وتشكيل مستقبل التصنيع.

أغسطس 04, 2021

جلسة تعريفية للدبلوماسيين في مجالي العلوم والتكنولوجيا

استضافت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة جلسة تعريفية للدبلوماسيين في مجالي العلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً في هذين المجالين من خلال التعاون مع الشركاء الدوليين ونقل المعرفة وجذب الاستثمارات وأصحاب المواهب.

يوليو 29, 2021

معالي الدكتور سلطان الجابر ومعالي اللورد جيري غريمستون - اجتماع ثنائي

التقى معالي الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة المبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغير المناخي بمعالي اللورد جيري غريمستون، وزير الدولة للاستثمار في المملكة المتحدة، ضمن اجتماع وزاري رفيع المستوى في العاصمة الإنجليزية لندن.

أكد معالي الدكتور الجابر ضمن الاجتماع على التزام دولة الإمارات بالاستفادة من شراكاتها مع بريطانيا في القطاعين العام والخاص للاستثمار في الابتكار الذي يمكنه تحقيق الأهداف المناخية والنمو المستدام

يوليو 29, 2021

معالي الدكتور سلطان الجابر ومعالي آن ماري تريفيليان - اجتماع ثنائي

التقى معالي الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة المبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغير المناخي بمعالي آن ماري تريفيليان، وزيرة الأعمال والطاقة والنمو النظيف في المملكة المتحدة، ضمن اجتماع وزاري رفيع المستوى في العاصمة الإنجليزية لندن. ناقش معالي الدكتور الجابر فرص النمو الاقتصادي النظيف في ظل التزام كلا البلدين بمستقبل طاقة أكثر استدامة يشمل الهيدروجين ومصادر الطاقة المتجددة، إضافة إلى التزام دولة الإمارات بحشد جميع الجهات الفاعلة للتصدي لتحدي المناخ العالمي، ضمن مواضيع أخرى.

يوليو 27, 2021

مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وشركة الاتحاد لائتمان الصادرات

بحضور معالي الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي الدكتور ثاني الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وقعت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات بهدف انتاج حزمة من المبادرات التمويلية للصادرات الإماراتية، وتسهيلات لتمويل مشاريع الصناعة و التكنولوجيا المتقدمة، وتقديم ضمانات لسداد القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الدولة، فضلاً عن برامج لتأمين حقوق الملكية الفكرية للشركات الناشئة. تم توقيع الاتفاقية من قبل سعادة عمر السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات

يوليو 13, 2021

الإمارات تترأس الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية

تصريح معالي الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بمناسبة رئاسة واستضافة دولة الإمارات الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، الذي تقام فعالياته في هذا العام افتراضيًا تحت شعار "نستثمر اليوم، لمستقبل مشرق"

أضف تعليقاتك

; ;