loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

السنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية 2021

تحتفي دولة الإمارات بالسنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية 2021، من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة إلى دعم توجه الحكومة الاتحادية في الاقتصاد الإبداعي، لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام، ودعم الابتكار والاستثمار في المشاريع الإبداعية، وتوفير فرص جديدة للنمو، وتمكين المواهب الإبداعية في الدولة.

وبهذه المناسبة أعلنت وزارة الثقافة والشباب عن أجندتها ومبادراتها الخاصة بالسنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية المستدامة، والتي تتضمن العديد من المشاريع والمبادرات أبرزها استضافة المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي في إكسبو 2020 دبي وإطلاق استراتيجية للصناعات الثقافية والإبداعية بجانب تطوير التشريعات المتعلقة بالعاملين المستقلين في قطاع الصناعات الإبداعية ودراسة منظومة الملكية الفكرية وتطويرها وتصنيف المهن والوظائف العاملة في قطاع الصناعات الإبداعية والإعلامية إضافة إلى إطلاق التعريف الموحد للصناعات الثقافية والإبداعية وقياس مؤشرات قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية

تفاصيل الإصدار

فبراير 04, 2021

عالمي

المزيد

العلامات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.