loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2022

يقام معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول "أديبك 2022" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ..وتستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات، وغرفة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

يعتبر "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك) ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة. كما يعد أديبك واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بخلاف كونه منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في  قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

وتتضمن أهداف المعرض استخدام هذه المنصة التي تجمع كل الأطراف المعنية للعمل بشكل فعال على ترسيخ مكانة أبوظبي و«أدنوك» قائداً مستقبلياً للطاقة. كما تتضمن الاستمرار في الارتقاء بالمعرض من حدث تجاري متخصص إلى منصة قيادية فكرية، من شأنها أن تضع دولة الإمارات وأبوظبي و«أدنوك» في مركز الحوار العالمي حول الطاقة، بجانب الدفع باتجاه بناء شراكات وفرص أعمال.

تفاصيل الإصدار

نوفمبر 07, 2022

أبوظبي



العلامات

أضف تعليقاتك

; ;