loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

اعتماد مختبر الهيئة الاتحادية للرقابة النووية مختبراً وطنياً لحفظ معيار قياس الإشعاع

تسطر دولة الإمارات يوماً بعد يوم، تميزها واستشرافها للمستقبل، وإن اعتماد معيار  قياس الإشعاع في مختبر الهيئة الاتحادية للرقابة النووية كمعيار قياس وطني، سيرفع من كفاءة قياسات الإشعاع وتحقيق السلسلة إلى معايير القياس الدولية، ضمن توجه استراتيجي لرفع تنافسية الدولة وتطوير وتمكين القدرات الوطنية في مجال أنشطة التقييس ونشر الوعي بأهميتها.

إن دولة الإمارات تثبت يوما بعد يوم تفوقها وتأثيرها الإيجابي إقليمياً وعالمياً، وتعكس القدرة الإماراتية المهمة، بما تملكه من مصداقية وثقة ونزاهة، وما تحوزه من مقومات للتميز والريادة في البنية التحتية للجودة، وهو ما جعلنا نحقق هذا التقدم والاحترام العالمي.

وهنا لابد من لفت الانتباه إلى أن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، كجهاز وطني مسؤول عن تطوير البنية التشريعية، فقد أقر في جلسته الأخيرة تنفيذ حزمة "مبادرات جريئة" طورتها الهيئة، تنسجم مع التوجهات الحكومية الداعمة للاقتصاد الوطني، وستنفذ على نطاقات محلية وإقليمية ودولية، وستؤدي إلى دعم المشاريع    والبرامج الوطنية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الاقتصاد الوطني، ونق التجربة الإماراتية إلى بعض دول العالم.


سعادة عبد الله المعيني

مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

تفاصيل الإصدار

أكتوبر 23, 2019


إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.